موعد قرعة ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022_2023 عبر beIN SPORTS NEWS HD

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد قرعة ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022_2023.

 

حيث يترقب النادى الأهلى قرعة دور الثمانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا المقرر لها اليوم  الأربعاء، حيث ينتظر المارد الأحمر صداما عربيا مرتقبا مع متصدرى المجموعات الثلاث الأخرى بخلاف مجموعته بعدما تأهل وصيفا خلف صن داونز.



تُقام قرعة الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا اليوم الأربعاء فى القاهرة، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، حسبما أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عبر موقعه الرسمي.


واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعد صعود الأهلى إلى هذا الدور بالفوز على الهلال السودانى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، على استاد القاهرة الدولى بحضور 50 ألف مشجع.



وسيلتقى الأهلى مع أحد أندية الصدارة، باستثناء صن داونز الجنوب أفريقى، الذى تواجد مع المارد الأحمر فى نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".



ويواجه الأهلى واحدًا من الفرق الثلاثة التى تأهلت فى صدارة مجموعتها، وهي: الوداد أو مُتصدر المجموعة الأولى، أوالرجاء البيضاوي مُتصدر المجموعة الثالثة، أو الترجي مُتصدر المجموعة الرابعة.

جاءت الأندية المتأهلة دور الـ8 فى دورى الأبطال، كالتالى: شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد (المغرب)، الأهلي (مصر).

 


وستشهد القرعة تقسيم الأندية المتأهلة إلى تصنيفين، يضم الأول متصدرى المجموعات الأربع، والثاني أصحاب الوصافة، ويلتقى فريق من التصنيف الأول مع آخر من الثانى باستثناء الفريقين اللذان وقعا معًا بالمجموعة.



يترقب النادي الأهلى قرعة دور الثمانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا المقرر لها غدا الأربعاء، حيث ينتظر المارد الأحمر صداما عربيا مرتقبا مع متصدرى المجموعات الثلاث الأخرى بخلاف مجموعته بعدما تأهل وصيفا خلف صن داونز.


تُقام قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا  اليوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023 فى القاهرة، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً، بتوقيت القاهرة، حسبما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر موقعه الرسمي.

 


فيما يتعلق بالبث المباشر، ينتظر أن يتم بث قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 من خلال قناة أون تايم سبورتس المصرية، كما كان الحال في قرعة دور المجموعات، كما سيكون البث متاحًا عبر الموقع الرسمي للكاف وكذلك على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا، وستخصص كالعادة القناة الإخبارية beIN SPORTS NEWS HD.