"جسمي ملفت وأرباح من الإغراء".. نص اعترافات سلمى الشيمي بعد القبض عليها

متن نيوز

كشفت مصادر إعلامية، عن نص اعترافات الموديل المصرية سلمى الشيمي، وذلك بعد القبض عليها خلال الساعات الماضية.

 

وأوضحت الشيمي، أنها في بداية حياتها نحو الشهرة تعرفت على شخص أغراها للدخول في مجال الإغراء وتقديم محتوى مغري على منصات التواصل، حيث قالت: "قالي انتي جميلة وحرام جسمك ده ما تمثليش وتبقى نجمة".

 

وتخرجت سلمى الشيمي، من كلية التمريض، مؤكدةً أنه أثناء دراستها كان جسدها ملفتا لزملائها الأمر الذي شجعها على محاولة احتراف مهنة التمثيل، مضيفة: "حاولت أمثل أكثر من مرة وتواصلت مع ناس كتير ومخرجين ومنهم مخرج شهير قفل الباب في وشي وقالي انتي متنفعيش خالص"، لذلك لجأت إلى الموديلز ومنه إلى احتراف استعراض جسدها على التيك توك وانستجرام للحصول على أموال من نسب المشاهدات العالية، مشددةً على أنها اضطرت لإجراء عمليات تجميل لجني مزيد من الأرباح حيث أجرت 10 عمليات تجميل خلال 4 سنوات فقط.

 

وتمكن رجال المباحث في مصر، من القبض على الموديل سلمى الشيمي أثناء تواجدها بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد تقديم بلاغات ضدها بتهمة نشر الفسوق وإساءة استخدامها للسوشيال ميديا.

 

وكتب المستشار أشرف فرحات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أن سبب القبض على سلمى الشيمي هو نشرها مقاطع وصور منافية للآداب العامة متعدية بذلك على مبادئ وقيم المجتمع المصرى، كما وجه إليها تهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وأنه قُدم بلاغات سابقة للنائب العام ضد المحتوى الذى تقدمه سلمى الشيمي.

 

يُذكر أن سلمى الشيمي تخرجت من كلية التمريض، وانطلقت في عالم الأزياء ونشر صور خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهرت سلمى الشيمي بأنها عارضة أزياء، حيث تنشر العديد من الصور والفيديوهات المخلة، وتبلغ من العمر 25 عامًا، وهي من مواليد شبرا مصر بالقاهرة، وتخرجت من كلية التمريض عام 2018، التي تركتها واتجهت لعالم الأزياء والموديل.

 

وكانت بدايتها أنها قامت أولا بنشر صور ومقاطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تطورت، وتعاونت مع عدد من ماركات الملابس بالدول العربية، وأشهرها مع البرند الإماراتي أنجل جولد للدعاية، وكان آخر أعمالها قبل القبض عليها، هو تعاونها مع المطرب الشعبي محمود الليثي في أغنية لامتا قول لامتا.