برلماني مصري: زيارة السيسي لسيناء إعلان رسمي بالقضاء على التطرف

متن نيوز

أكد النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، أن زياردة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للارتكازات الأمنية بشرق القناة ولقاء مقاتلي وقيادات مكافحة الإرهاب في ذكرى انتصار مصر بالعاشر من رمضان، يبعث رسالة قوية بالداخل والخارج بما تشهده البلاد من عبور جديد لسيناء، وذلك بعد الانتصار على قوى الشر والإرهاب واقتلاع جذوره.

و أضاف النائب عمرو هندي، في بيان له، كلمة الرئيس السيسي مع مقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين ومشايخ القبائل، خلال تفقد الارتكازات الأمنية بشرق القناة بذكرى العاشر من رمضان، كانت بمثابة حديث القائد والأب لأبنائه، معقبا: "كلمة الرئيس اتسمت بالمصارحة بحقيقة الأوضاع الاقتصادية فى مصر، جراء الحرب الروسية الأوكرانية.

و أكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي يؤمن بقدرة المصريين على تحويل التحديات إلى فرص أفضل للدولة المصرية عن طريق التكاتف والتلاحم، لافتا أن اجتماع الرئيس بشيوخ سيناء ووجوده في هذه الذكرى العظيمة، يؤكد أن سيناء في القلب.

و تابع النائب عمرو هندي: القيادة السياسية نجحت فى وضع أرض الفيروز على خارطة التنمية بعد معركة طويلة للقضاء على الإرهاب والقوى الشر، مشددا أن زيارة  الرئيس السيسي للارتكازات الأمنية بشرق القناة تعطي دفعة لأبطال القوات المسلحة لمواصلة الدفاع عن الوطن.