بدأت كواليسها داخل مصحة للأمراض النفسية والعصبية.. أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 11

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول مسلسل الصفارة الحلقة 11، والتي بدأت  للنجم أحمد أمين بإقامته داخل مصحة للأمراض النفسية والعصبية.

 

 فظهر مربوطًا في سرير، وعند استيقاظه تحدث إلى مريض آخر بجانبه، فأبلغه أنه يقيم معه منذ أيام، وأُصيب بنوبات غضب ثلاث مرات هذا الأسبوع، فقرر الطبيب ربطه في السرير للسيطرة على حالات غضبه، وشهدت الحلقة الـ11 من مسلسل الصفارة أيضًا أحداث هامة منها رسالة لـ "شفيق: في نهاية الحلقة.

ويقيم مع شفيق ويجسد دوره الفنان أحمد أمين بأحداث الحلقة من مسلسل الصفارة مع شخص يدعى سمير بالعنبر، ويحدث بينهم نزاعات مستمرة للحصول على الصفارة، ودخل الطبيب عليهم العنبر، وقال: لسه بتتخانقوا ومش عارفين مين هياخد الصفارة، الصفارة في الأمانات بس مش بترجع الزمن، صفارة بتصفر زيها زي أي صفارة محترمة بتشوف شغلها.


وضمن أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 11، أبلغ الطبيب المسئول عن حالة شفيق، واسمه الدكتور مدكور، أنه يعاني من اضطراب عنقودي، وأكدت لجنة التقييم أن إقامته بالمستشفى ضرورة للسيطرة على حالته، قائلًا: «مش هيطلعوك غير لما تبطل حالات الغضب وكلام عن الصفارة».

 


مسلسل الصفارة تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول «شفيق» وهو يعمل مرشدًا سياحيًا، ويتعرض لظروف صعبة في حياته، ولم يقف الحظ في طريقه، لذا يضطر إلى سرقة صفارة الملك «توت عنخ آمون»، لتساعده في تغيير حاضره.


ومسلسل الصفارة من بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، أنعام سالوسة، آية سماحة، حاتم صلاح، وغيرهم من النجوم.