تصريحات أثارت الجدل.. الفنانة المصرية نيللي كريم تعلق على مدى إمكانية موافقتها على المشاهد الحميمية

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية نيللي كريم مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت خلال حلقة برنامج حبر سري، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر شاشة القاهرة والناس، العديد من الأسرار بشأن حياتها الفنية والشخصية مع العديد من التصريحات المثيرة للجدل.


وقالت كريم إنها كانت تعرف بمرض والدها إلا أنها لم تكن تعلم طبيعة المرض قبل وفاته، لافتة إلى قربها من والدها جدًا في فترة مرضه في المستشفى، وأنها كانت تذهب معه إلى المستشفى، متابعة: «مكانش حد متوقع أنه يتوفى، ووفاته جاءت بطريقة غير متوقعة، ووالدتي لم تكن متخيلة.

 

وأضافت: فكرة الموت كان مفاجأة، ومحستش في وقتها أن هعاني من وفاة والدي، إلا أنها على مدار السنين عانت من وفاة والدها، إذ إن وجوده كان سيمثل فارقًا معها في تخطي الأزمات.

 

وقالت كريم إن مسلسل فاتن أمل حربي لم يكن سطحيًا كما يتحدث البعض، إذ كان يناقش قضية مهمة جدًا، وهو مسلسل مهم في الحياة بشكل عام.

 

وأوضحت أن المسلسل ساعد في تعديل قانون الأحوال الشخصية، منوهة إلى أن هذا المسلسل امتلك دراما جيدة، وبه خطوط درامية مختلفة، مشيرة إلى أن قضية المسلسل كانت مهمة جدًا وأساسية في المجتمع، وحققت نجاحا وهو قانون الأحوال الشخصية.


علقت نيللي كريم على مدى إمكانية موافقتها على المشاهد الحميمية، مؤكدة أنها من الممكن أن تشارك في مشهد حميمي، موضحة أن المشاهد الرومانسية والتي بها إحساس كان يتم عرضها وكان يعجب بها الجمهور، لكن لم يتم تصوير مثل هذه المشاهد منذ فترة طويلة.

 

وأوضحت أنه من الممكن أن يكون هناك مشاهد بها حميمية وإغراء دون أن يكون بها فجاجة، متابعة: من زمان مفيش فيلم فيه بوسه، مشددة على أنه لو كان هناك مشاهد بها إغراء لكن العمل جيد سيرضى به المشاهد.

 

وعن قبلتها مع هاني سلامة في فيلم إنت عمري، قالت: البوسة مع هاني سلامة مش غلطة والفيلم نجح بشكل كبير جدًا»، كما أنها قدمت عملًا فنيًا عن التحرش لم يكن به أي مشاهد للمس أو خادشة للحياء.

 


علقت نيللي على كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة، قائلة: كواليس جميلة، وفكرة المسلسل كانت عن طريق الكاتب مدحت العدل، واتخضيت من دور صعيدية في المسلسل.

 

وأضافت أن الأجواء الخاصة بالمسلسل والدخول في تصوير الدور كان يشجعها، إذ إن هذا الدور كان بالنسبة لها عالم آخر، متابعة: عالم الصعيد به قصص وأساطير ومناظر طبيعية، والمسلسل تم تصويره في الأقصر وأسوان.


وأشارت نيللي إلى أنها تعشق الفنانة يسرا، التي تمتلك الصفات الجيدة وهي صاحبة القلب الطيب، مؤكدة أنها تحب دائمًا أن تشارك في أعمال فنية مع يسرا، كما أنها لا تنظر حول الدور أو العمل الفني والذي تعمل فيه بجانب يسرا.