حقيقة طلاق حسن شاكوش وريم بعد صدمة "زواجه السري"

متن نيوز

تصدر اسم مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش، محركات البحث على جوجل، وذلك عقب استضافته ببرنامج العرافة التي تقدمه بسمة رمضان.

 

وقال شيخ العرافين – الشخصية المجهولة ببرنامج العرافة الذي تقدمه بسمة رمضان- إن حسن شاكوش متزوج من امرأة أخرى ولديه فيلا في التجمع الخامس، الامر الذي تسبب زيادة الشك لدى عروسته "ريم" وخاصة في ظل التوتر الذي أحاط "شاكوش" عند مواجهته بالحقيقة رافضًا التعليق على الأمر كما تهرب من الإجابة على سؤال آخر يخص سلسلة يرتديها دائما في رقبته ويرفض خلعها.

 

وآثارت زوجة "شاكوش" الجدل حول مستقبل علاقتها بشاكوش بعد تلك الاعترافات والاتهامات، مؤكدةً أنها سيكون لها حديث آخر مع زوجها بعد الذهاب لمنزل الزوجية.

 

وأكد مصدر لـ "متن نيوز"، أن علاقة شاكوش وزوجته ريم مستمرة، موضحًا عدم اللجوء الطرفين للطلاق وبخاصة في ظل تأكيد حسن شاكوش، أن فيلا التجمع كانت مجهزة لإتمام عملية زواجه برفقة إحدى الفتيات خارج الوسط الفني، وذلك قبل معرفته بريم زوجته الحالية، إلا أن الأمر انتهى تمامًا عبر إنهاء ارتباطه بتلك الفتاة قبل زواجه.

 

وقال حسن شاكوش، إنه تواصل مع سيدة على فيسبوك لديها مزرعة كلاب في مصر وخارجها، واشترى كلبا منها وأهداه لزوجته ريم طارق.

 

كما زعم شيخ العرافين، أن حسن شاكوش متزوج من سيدة غير ريم طارق التي تزوج منها مؤخرًا، وهي التي اشترت الكلب الذي أهداه إلى ريم، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج العرافة» على قناة المحور، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والتي شهدت استضافة حسن شاكوش وزوجته ريم.

 

وقال شيخ العرافين: الزوجة الأخرى هي التي اشترت السلاسل التي يرتديها حسن شاكوش بشكل مستمر، كما أنها تقطن في منطقة التجمع.

 

وهنا حاول شاكوش مغادرة الاستديو بعدما فقد أعصابه، لكن بسمة وهبة سيطرت عليه وطلبت منه البقاء في الاستديو وهو ما استجاب له، وسيطر الغضب على زوجته ريم طارق، إذ صدقت شيخ الحارة، وكادت أزمة تنشب بينها.

 

وأضاف شاكوش، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج العرافة: بالنسبة للتجمع الخامس، كان في عروسة، وكنت هرتبط بها بس محصلش نصيب، قبل ما أتقدم لمراتي -ريم- خالص، ومكنش في الحسبان إني هتزوج من ريم، ولم يحدث نصيب.

 

وأعلن شاكوش الاعتذار لزوجته ريم طارق، وقبل رأسها، وانتهى سوء التفاهم بينهما، الذي أحدثه شيخ العرافين بعدما زعم بأن شاكوش متزوج من سيدة أخرى، هي التي اشترت له الكلب الذي أهداه لـريم زوجته الجديدة.