الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

محمد فراج لرامز جلال: "كهربني انا بلاش مراتي"

فراج وزوجته
فراج وزوجته

دافع الفنان محمد فراج عن زوجته خلال استضافتهما في برنامج رامز نيفر إيند الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة ام بي سي مصر خلال شهر رمضان الحالي.

في بداية البرنامج ظهر النجم محمد فراج وزوجته كضيف للبرنامج في أحد مطاعم تركيا المعلقة، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف وفي أغلب الأحيان يكون من الوسط الفني، ويتم استضافته في أحد المطاعم التركية والذي أطلق عليه مطعم "كاظم"، ويتم تقديم وجبة له ثم يبدأ المقلب.

وخلال البرنامج يدخل الفنان رامز جلال مرتديًا قناعًا بصفته كبير الطهاة في أحد المطاعم التركية مقدما له إحدى الأكلات اختفاء به، ثم يقوم كبير الطهاة بمحاولة تحضير أكلة معينة وبعدها يفاجئ الضيف بالكثير من الأحداث المتمثلة في حالة هلع نتيجة فك أحد أربطة المطعم وهو معلق في الهواء.

كما يتم تحريك الكرسي الذي يجلس عليه الفنان محمد فراج وزوجته بقصد إخافته وإحساسه بالسقوط من مكان مرتفع، وعقب ذلك توجه رامز تجاه زوجة فراج بصاعق كهربائي فيما حاول فراج الدفاع عنها مطالبا بصعقه بدلا منها.

وعقب انتهاء المقلب فوجئ فراج بتصفيق حار من العاملين في المطعم والضيوف وهم في الأساس ممثلين ضمن برنامج رامز نيفر إيند المذاع على قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان.