وسط تطوّرات الأحداث.. كواليس الحلقة الـ6 المُرتقبة من مسلسل جعفر العمدة عبر قناة dmc

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان.

 

حيث يترقب قطاع كبير من الجمهور معرفة أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل جعفر العمدة الذي يتمّ عرضه عبر قناة dmc، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، طوال شهر رمضان.


وينتظر عدد كبير من متابعي مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، معرفة تطوّر الأحداث وهو يحاول إيجاد نجله، والذي يجسد من خلاله شخصية “جعفر العمدة” المقيم بمنطقة السيدة زينب.


وتعرض الحلقة الـ6 من مسلسل جعفر العمدة، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً، عبر شبكة تليفزيون dmc يوميًا طوال شهر رمضان الكريم.

 

حيث تأتي مواعید عرض الحلقة الـ6 من مسلسل جعفر العمدة، يُعرض مرتين في الإعادة، وموعد الإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا، والثانية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء يوميا.


يذكر أن مسلسل جعفر العمدة بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم محمد رمضان، وزينة ومي كساب، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، وهالة صدقي، بيومي فؤاد، وعصام السقا، ومنذر رياحنة، طارق النهري، وأحمد داش، ولمى كتكت، وتأليف وإخراج العمل محمد سامي.

 

وكانت كشفت قناة الـ dmc، القناة الناقلة لمسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان في رمضان 2023، وهو 12124، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.