القنوات الناقلة لمسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج في رمضان 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول القنوات الناقلة لمسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج في رمضان 2023.

 

حيث يتطلع الجمهور إلى معرفة القنوات الناقلة لمسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج في رمضان 2023، وذلك بعد اشتعال فتيل الأزمة التي فجرتها وصية والد جميلة، بشأن كتابة كل ممتلكاته باسمها فقط وحرمان أشقاءها.

 

وسعي والدتها لإجبارها على التنازل ونقل الميراث باسمها، على أن توزع التركة بعد وفاتها حسب الشرع، فيما يؤكد زوج شقيقة جميلة، بأنه جرى التلاعب في الوصية واستغلال مرض الأب للتحايل على الميراث.

ومن القنوات الناقلة لمسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج في رمضان 2023، قناة CBC، إذ يعرض المسلسل في الساعة 6.15 مساءً، وقناة ON TV في الساعة 11.15 مساءً، وقناة الحياة في الساعة 1.15 صباحًا، كما يتم عرض المسلسل على منصة WATCH IT.


يذكر ان مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، من إنتاج جمال العدل، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك بالتمثيل سوسن بدر، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، عبير صبري، نبيل عيسى، أحمد الشامي، سامية عاطف، رحمة حسن، ريم سامي، سامح الصريطي، صبري عبدالمنعم.

 

تدور أحداث وقصة مسلسل جميلة، في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق والإثارة، إذ تجسد ريهام حجاج شخصية جميلة، تعمل رئيس نيابة إدارية تواجه الفساد، تتفاجئ بعد وفاة والدها بأنه ترك وصية بنقل كل ممتلكاته إليها، وحرمان أشقاءها ووالدتها من الميراث، ليبدأ الصراع بين أفراد العائلة.