حدثت بعض المواقف الكوميدية.. كواليس مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقة الثالثة

متن نيوز

تصدر “مسلسل رمضان كريم ٢” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك شهدت الحلقة الثالثة من العمل الذي يقوم ببطولته سيد رجب ظهور الفنان بيومي فؤاد الذي لم يظهر في الجزء الأول، وذهب إلى الفنان صبري فواز ليرحب بخروجه وتفاجأ الأخير بوجوده وارتدائه لملابسة.

 

كما حدثت بعض المواقف الكوميدية بين الفنانة سلوى محمد علي وابنها الفنان كريم عفيفي.

 

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وقوع مشادة كلامية بين سيد رجب وزوجته سلوى عثمان لأنه يريدها ألا تتعلم سواقة السيارات حتى لا تأخذ التاكسي وتعمل عليه وتساعد في مصاريف المنزل.

 

ظهر في مشهد آخر محمد لطفي بصحبة أحمد صيام وصبري فواز بعد خروجه من السجن ويذهبوا به إلى الحارة.


كما تظهر سلوى محمد علي وهي تترحم على محمود الجندي وتتذكر أيامه، فيما يحيي له ابنه كريم عفيفي في العمل الذكرى الاولى لرحيله.

شهدت الحلقة الأولى ظهور صورة للراحل محمود الجندي معلقة على الجدار وعليها شريط أسمر، وترحم من نجله في العمل كريم عفيفي.

 

و شهد الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم اعتذار عدد من الأبطال المشاركين في الجزء الأول من المسلسل وأبرزهم روبي وريهام عبد الغفور ومحمد محمود وشريف سلامة وسهر الصايغ.

 

وشهد الجزء الثاني انضمام مجموعة من الفنانين الجدد، وخلق لهم خط درامي جديد بعيدا تماما عن الجزء الأول، وعلى رأس هؤلاء الفنانين الممثلة ويزو والتى تظهر فى الجزء الثاني بصحبة زوجها شريف من خلال شخصية ابنه شقيقة الفنان سيد رجب.

 


حدثت تغييرات كثيرة على مسلسل رمضان كريم 2 فنظرًا لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول، وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسّد شخصية الحاج كريم، شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضًا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلى، والتى كانت تجسد شخصية والدة هشام، من نجوم الحارة الشعبية، ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة، فقد تم حذف شخصيتهما من العمل.