رسميًا.. الصفاقسي التونسي يعلن تعيين المصري حسام البدري مدربا للفريق

حسام البدري
حسام البدري

أعلن نادي الصفاقسي التونسي، تعيين المدرب المصري حسام البدري مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا لأنيس بوجلبان الذي رحل عن الفريق.

ورحل أنيس بوجلبان عن الفريق، عقب هزيمة الصفاقسي من النجم الساحلي بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الأولى من مجموعة التتويج ببطولة الدوري التونسي.

ووصل حسام البدري، أمس الجمعة، إلى تونس، تمهيدا للاتفاق على التفاصيل الخاصة بتعاقده مع الصفاقسي التونسي خلفا لأنيس بوجلبان، والذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الصفاقسي التونسي صورة لحسام البدري وكتبت عبر تويتر: "فلنرحب جميعا، بمدربنا الجديد حسام البدري، مرحبا بك كوتش في تونس الخضراء، مرحبا بك في قلعة الأجداد"

وسبق لحسام البدري تدريب عدة أندية، حيث سبق وقاد النادي الأهلي المصري وكذلك المريخ السوداني، وأهلي طرابلس الليبي، ووفاق سطيف الجزائري وهي التجربة الأخيرة للمدرب.

وتواجد يسرى بن كحلة كمدرب لفريق الصفاقسي بشكل مؤقت قبل أن يتم تعيين حسام البدري بصفة دائمة، بعدما قاد بن كحلة، كلاسيكو الصفاقسي والأفريقي في الجولة الثانية والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وسبق للبدري صاحب الـ 63 عاما أن قاد منتخب مصر، وكذلك الأهلي المصري، وأم درمان السوداني ووفاق سطيف الجزائري، وحصل على ثلاث بطولات وأربع كؤوس مع الأهلي، إضافة إلى 3 ألقاب إفريقية مع الأهلي أيضًا، وبطولة الدوري السوداني.

ويحتل الصفاقسي المركز السادس في المرحلة النهائية للدوري التونسي من تعادلين في مباراتين.