مؤسسة "ياقوت للتنمية" توزع 2500 كرتونة مواد غذائية ضمن مبادرة "كتف في كتف"

كراتين مواد غذائية
كراتين مواد غذائية

أعلن الدكتور محمد ياقوت، رئيس مجلس إدارة مؤسسة ياقوت للتنمية المجتمعية ونائب رئيس لجنة السياحه بالحملة الوطنيه لدعم الرئيس، عن مشاركته في حملة "كتف في كتف" من خلال التبرع بعدد ١٠٠٠ كرتونة غذائية بمناسبة شهر رمضان المبارك، و١٠٠ بانر لدعم الرئيس السيسي وتحركاته لرفع العبء عن المواطنين.

جاء ذلك في إطار مشاركة مؤسسة ياقوت للتنمية المجتمعية في مبادرة كتف في كتف التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي من ستاد القاهرة الجمعة الماضي.

وقالت أمال عاطف، المدير التنفيذي لمؤسسة ياقوت للتنمية ورئيس وحدة العمل التنموي بالمؤسسة، إن تلك التبرعات تأتي في إطار حرص المؤسسة على المشاركة في المبادرات الإنسانية التي يطلقها الرئيس السيسي من وقت لآخر لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، وللتخفيف عن المواطنين خلال شهر رمضان المبارك. 

واستمرارًا لتوجيهات الرئيس الخاصه بحملة كتف بكتف قامت اليوم مؤسسة "ياقوت للتنمية المجتمعية" بتحريك أكثر من ٣ سيارات محملة بكراتين رمضان ليتم توزيعها في قرى محافظات الصعيد  ليصل إجمالي كراتين المواد الغذائية الموزعة حتي الآن ٢٥٠٠ كرتونة.

وكانت قد أصدرت الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي المشهرة برقم ١٨٨٥٥ لسنه ٢٠١٧،  قرارًا إداريًا برئاسة اللواء/ فوزي رمضان رئيس الحمله الوطنيه لدعم الرئيس للإعلام السياسي.

والحملة تكليف محمد مسعد ياقوت بمهام لجنه السياحة على مستوى جمهورية مصر العربية على أن يتم هذا التكليف بداية من تاريخ 12 / 3 / 2023.