ظهور مطرب الراب ويجز برفقة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo يشعل مواقع التواصل

متن نيوز

تصدر اسم مطرب الراب ويجز تريندات محركات السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره برفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

 


حيث ظهر مطرب الراب الشهير بـ “ويجز” مع كريستيانو رونالدو في مرسول بارك بعد نهاية مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

يذكر أن رونالدو قاد فريقه النصر للفوز على نظيره أبها بنتيجة 2/1 بعد أن أحرز هدفًا رائعًا من ركلة حرة مباشرة.

 

كما أعادت لقطة كريستيانو رونالدو مع زميله في فريق النصر تاليسكا، عدة مواقف للنجم البرتغالي، دعم عبرها زملاءه عبر منحهم فرصة تسديد ركلة الجزاء، على الرغم من أنه دائما ما يكون الخيار الأول.

 

وكان المهاجم البالغ من العمر "38 عاما" قد منح زميله في الفريق السعودي، فرصة تسديد ركلة الجزاء التي تحصل عليها النصر أمام أبها، يوم السبت، ضمن منافسات الدوري، بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، حيث أدرك رونالدو التعادل للنصر من تسديدة قوية عبر ركلة حرة، وهو الهدف الأول له على ملعب فريقه "مرسول بارك".


وقام رونالدو بمنح الكرة إلى تاليسكا، الذي لم يسجل منذ مباراة فريقه أمام الفتح في 3 فبراير الماضي، حيث غاب بعدها عن عدة مباريات بسبب الإصابة.

 

وعن لقطة رونالدو وإعطائه الكرة لتسديد ركلة الجزاء، قال تاليسكا إن ذلك يعكس احتراما متبادلا مضيفا: نحن فريق واحد نتعامل كأسرة، الأهم لنا جميعا هو الفريق، وكل ما نفعله لصالح الفريق.


في عام 2009، قام ريال مدريد بإبرام صفقات من العيار الثقيل وضم رونالدو والبرازيلي كاكا الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 2007، وفرض الهداف البرتغالي نفسه من المباريات الأولى، في حين عانى كاكا في الجانب التهديفي.


وفي الجولة الرابعة من الدوري الإسباني أمام فياريال، وبعد تسجيل رونالدو الهدف الأول لريال مدريد، حصل نادي العاصمة الإسبانية على ركلة جزاء عن طريق غونزالو هيغوايين، وتوقع الجميع أن يتقدم رونالدو لتسديد الركلة من أجل زيادة سجله، لكنه قام بتسليم الكرة إلى كاكا، لينهي الجفاف التهديفي للجناح البرازيلي.