مميزات وظائف القوى العاملة في مصر.. والأوراق والشروط وطريقة التقديم

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول وظائف القوى العاملة في 11 محافظة  مصري.

 

الأوراق والشروط وطريقة التقديم

 

حيث تزايد البحث وذلك للراغبين من المواطنين في التقديم على هذه الوظائف في المحافظات وبحسب التخصصات المعلن عنها من قبل الوزارة والشركات.



جاء ذلك أعلنت وزارة القوى العاملة نشرة التشغيل الدورية التي كشفت عن توافر وظائف جديدة في 11 محافظة برواتب تتجاوز 6 آلاف جنيه شهريا.

 

وذكرت وزارة القوى العاملة تلقيها طلبات من 41 شركة في القطاع الخاص على مستوى 11 محافظة من محافظات الجمهورية لشغل 3116 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات.

 

ما هي مميزات وظائف القوى العاملة في مصر؟


مميزات وظائف القوى العاملة، تشمل رواتب تبدأ من 2700 جنيه وتتجاوز 6 آلاف جنيه شهريا، إلى جانب توفير التأمين الصحي والاجتماعي.

 

ما هي أماكن وظائف القوى العاملة؟


أماكن وظائف القوى العاملة، تشمل 11 محافظة هي: (القاهرة - بورسعيد - أسيوط - الإسكندرية - الغربية - المنوفية - الشرقية -الإسماعيلية - أسيوط - الدقهلية - جنوب سيناء).

 

ما هي التخصصات المطلوبة في وظائف القوى العاملة؟


التخصصات المطلوبة في وظائف القوى العاملة، تشمل المهن التالية: (مهندسين زراعة وميكانيكا وكهرباء ونسيج - محاسبين - مدرسين فيزياء وأحياء ورياضيات ولغة عربية وإنجليزية - مندوبين مبيعات - شؤون عاملين - مشرفين جودة - فنيين جميع التخصصات - عمال إنتاج - أفراد أمن - أخصائيين تمويل - معلمين سباحة - مترجمين لغة صينية - محاضرين برمجة وحاسب آلي ولغة ألمانية - كل التخصصات الفندقية - مهن التفصيل والخياطة - سائقين - عمال نظاف - تجميع وخدمات).

القوى العاملة: سيتم متابعة تطبيق الحد الأدنى للأجور بشركات ملتقى التوظيف بالبحيرة (فيديو)
"توفير 6 آلاف فرصة عمل".. تفاصيل انطلاق ملتقى توظيف الشباب بحضور وزير القوى العاملة بالبحيرة (فيديو وصور)