متطوعوا مؤسسة "ياقوت للتنمية" يشاركون في توزيع كراتين المواد الغذائية ضمن جهود حملة "كتف في كتف"

متطوعوا مؤسسة ياقوت
متطوعوا مؤسسة "ياقوت للتنمية"

شارك متطوعون من مؤسسة ياقوت للتنمية المجتمعية في توزيع أكثر من ٤ مليون كرتونة مواد غذائية في إطار حملة كتف في كتف التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الجمعة في حفل ضخم أقيم باستاد القاهرة.

وكان متطوعون من مؤسسة ياقوت للتنمية المجتمعية برئاسة آمال عاطف، رئيس وحدة العمل التنموي بالمؤسسة شاركوا أمس في حفل "كتف في كتف"، وأثنوا على أهمية الفعالية، مؤكدين انهم سيستمرون في توزيع الكراتين خلال الفترة المقبلة، حتى يصل الهدف المقصود للتحالف الوطني للعمل الأهلي وهو توزيع  ٦.٥ مليون كرتونة.

وقال محمد ياقوت، رئيس مؤسسة "ياقوت للتنمية المجتمعية" إن الهدف الأسمى للتحالف هو زيادة العمل الاجتماعي وزيادة عدد المتطوعين في المبادرات التي يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع المعاناة عن المواطنين.

ومن المقرر أن يتم توزيع صناديق المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك للتخفيف على ملايين من الأسر من حدة الأزمة الاقتصادية، وللتأكيد على تضافر الجهود لتوفير تلك السلع لكثير من الأسر خلال شهر رمضان المبارك.

وكانت مؤسسة "ياقوت للتنمية المجتمعية" قد أعلنت في وقت سابق عن مشاركتها في حملة كتف في كتف، التي يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال توفير 1000 كرتونة من المساعدات الغذائية المقرر توزيعها خلال شهر رمضان المقبل.

أصدرت الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي المشهرة برقم ١٨٨٥٥ لسنه ٢٠١٧،  قرارًا إداريًا برئاسة اللواء/ فوزي رمضان رئيس الحمله الوطنيه لدعم الرئيس للإعلام السياسي.

والحملة تكليف محمد مسعد ياقوت بمهام لجنه السياحة على مستوى جمهورية مصر العربية على أن يتم هذا التكليف بداية من تاريخ 12 / 3 / 2023.