الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباراة الزمالك الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2022-2023 بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد.

 

حيث خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "6 يوليو 1962".

 

 وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.


وسجل زكريا دراوي أول أهداف اللقاء في الدقيقة 76 لصالح شباب بلوزداد، بعد تمريرة من أكرم بوراس من جهة اليمين إلى داخل حدود منطقة الجزاء استقبلها دراوي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك على يسار الحارس محمد صبحي.

 

وأضاف ليونيل وامبا الهدف الثاني لصالح شباب بلوزداد في الدقيقة 79، بعد ركلة حرة نفذها يوسف أمين اللوافي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها وامبا بتسديدة بقدمه اليسرى سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.


ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا
1- الترجي: 10 نقاط.

2- شباب بلوزداد: 9 نقاط.

3- المريخ: 5 نقاط.

4- الزمالك: 4 نقاط.

يلتقي الزمالك مع نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة 31 مارس الجاري على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الختامية لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مباراة الزمالك ضد المريخ يوم 31 مارس، عبر قنواتها المشفرة، وتحديدًا bein Sports 4HD.