تستعد لتكون أمًا للمرة الأولى... ليندسي لوهان توجه عدة نصائح وتتصدر التريند

متن نيوز

تصدر اسم الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

 

حيث وجهت نصيحة لليندسي لوهان التي كشفت عن حملها يوم الثلاثاء من زوجها بدر شمّاس، والتي تستعد لتكون أمًا للمرة الأولى.

وفي لقاء مع ET بنسخته الأميركية خلال توقيعها كتابها Paris: The Memoir في مدينة نيويورك، عبّرت باريس هيلتون عن سعادتها بخبر حمل ليندسي وقالت بما معناه: "أنا سعيدة جدًا من أجلها. أعلم بأنها لطالما كانت تريد أن تصبح أمًا ويبدو أنها في مكان رائع حاليًا مع زوجها، أنا مسرورة من أجلها".

 

باريس التي رُزقت بطفلها الأول فينيكس من زوجها كارتر ريوم، في يناير الماضي عبر حمل بديل، قدمت نصيحة لليندسي حول ما يمكن أن تتوقعه وما يجب أن تعيشه مع طفلها الأول.


"فقط استمتعي بكل اللحظات المميزة لأنهم يكبرون بسرعة"، هيلتون تطرقت إلى طفلها البالغ من العمر شهرين وقالت عنه "فينيكس في شهره الثاني فقط ولكنه كل يوم ينمو أكثر فأكثر. لذلك من الجيد أن تعيشي معه كل لحظة".

 

بالنسبة لباريس هو شعور رائع أن تصبح أمًا وقد تناولت أكثر اللحظات المفضلة مع طفلها، قائلةً لـET بما معناه: "لحظاتي المفضلة عندما يستلقي على صدري وينظر في عيني وقلب يذوب وأشعر بأن هذا أكثر الأوقات سحرية في حياتي".


في الوقت الذي تنقل فيه باريس حياتها إلى الشاشة وأمام الكاميرات، هي توثق لحظات أخرى في مذكراتها التي أصبحت متاحة اليوم للشراء، ولفتت إلى أن المذكرات هي "أكثر التجارب العلاجية في حياتها، حيث وضعت كل شيء فيها"، فالكتاب يرصد مراحل الصعود والهبوط في مسيرتها.. فهو يوثق كل ما مرت به، وأكدت أن طفلها سيكون فخورًا بوالدته.