عمرو الليثي يتصدر التريند بعد بكائه في حلقة ​​برنامجه واحد من الناس

متن نيوز

تصدر الإعلامي المصري عمرو الليثي  مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح تريند في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد بكائه في حلقة ​​برنامجه واحد من الناس المذاع عبر قناة الحياة.

 

حيث قام الإعلامي  المصري عمرو الليثي باستضافة المخرج الكبير نبيل عبدالنعيم، وقال المخرج نبيل عبدالنعيم خلال لقائه: هناك سيدة عظيمة يجب أن أتحدث عنها وهي سيدة من السويس أنجبت ولدين عمرو وشريف ولها جميل عند كل بيت في مصر، لأنها سمحت أن البرامج التعليمية تنتقل من المدارس إلى شاشة التليفزيون وتدخل كل بيت في مصر، الست العظيمة دى اسمها ليلى الديدى واللى هيتكلم عنها ابنها البكرى عمرو الليثى.

وفلم يستطيع عمرو الليثى أن يتمالك دموعه وانهار بالبكاء على الهواء بعد مشاهدة صورتها، معلقًا: دي مؤامرة منك ومن الإخراج.

 

و قال الليثى: أنا عمري ما اتكلمت على أمي، ولا صورتها ظهرت خالص، أمي ست مكافحة من مواليد السويس تزوجت أبويا الذي كان ضابط شرطة، وكان عندها ولدين فقدت ابنها الصغير ومات على إيدها، وكانت ونعم الصبر في المحنة وحامدة وشاكرة لله، وغرست هذه الصفات فيا، وكانت سند لأبويا في آلامه قبل أفراحه، وبعد وفاة أبي أصبحت هي الأب والأم بالنسبة لى وهي الآن عايشة معايا ربنا يديها الصحة.

 

واختتم الليثي، كل سنة وكل أم بخير وكل إنسان عنده أم يبوس إيدها، لأنه هييجي في وقت ويتمنى يبقى معاها ولو لحظة مش هيلاقيها.