مصطفى شعبان يكشف عن التحضير لعمل سينمائي يعود به إلى شباك التذاكر بعد 13 عاما من الغياب

متن نيوز

تصدر اسم الفنان المصري مصطفى شعبان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما كشف التحضير لعمل سينمائي يعود به إلى شباك التذاكر بعد 13 عاما من الغياب عقب فيلم الوتر عام 2010.

 

وقال مصطفى شعبان لموقع "في الفن" إنه سوف يبدأ التحضير، عقب شهر رمضان المبارك، لمشروع سينمائي يعود به إلى شاشة السينما مجددا، مؤكدا أن هذا العمل "سيكون مفاجأة للجمهور".


ويخوض شعبان موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "بابا المجال"، حيث يقدم شخصية شاب يعمل في تجارة السيارات، ويبدأ من الصفر حتى يصبح من أكبر تُجار قطع غيار السيارات، ليكتسب لقب "بابا المجال".

 

وكشف الفنان المصري أن فكرة المسلسل تم عرضها عليه عقب موسم رمضان 2022 عن طريق ورشة تأليف، موضحا أنه تحمس لفكرة المسلسل، وقام بتطويرها بطريقة شيقة كي تناسب الأسرة المصرية، والمشاهد في الوطن العربي بشكل عام.

 

ولفت مصطفى شعبان إلى أن مسلسل "بابا المجال" يتميز بأنه قصة شعبية تلمس كل شخص في الشارع سواء في منطقة شعبية أو غيرها، كما أن موضوعه يهم أغلبية الناس، مؤكدا أن الجمهور سيكون على موعد مع عمل يستمتع به على مائدة رمضان 2023.

 

وكان شعبان قد روج قبل أيام للملصق الترويجي للمسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، وظهر فيه مقيد اليدين بـ "الكلبش". وعلق مصطفى شعبان على الصورة قائلا: "اللي يأكل الحرام الحرام يأكله.. رمضان 2023.. بابا المجال".