اشتهرت بغناء تترات عدد من أشهر المسلسلات.. ما هو سر تصدر المطربة المصرية حنان ماضي التريند؟

متن نيوز

تصدر اسم المطربة المصرية حنان ماضي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والتي اشتهرت بغناء تترات عدد من أشهر المسلسلات المصرية، بقوة في دراما رمضان 2023.

 

حيث إنه من المقرر أن تغني حنان ماضي تتر مسلسل "ضرب نار" بالاشتراك مع النجم محمد الحلو. وأغنية التتر من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز.

يذكر ان مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

ويشكل المسلسل التعاون الثالث بين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، بعدما شاركا في بطولة مسلسل "لآخر نفس" ومسلسل "اللي ملوش كبير"، ويراهن الثنائي الفني على تحقيق نجاح جديد من واقع دراما الصعيد في رمضان 2023.

 

كما تغني حنان ماضي تتر مسلسل "أم البنات" الذي تقوم ببطولته الفنانة سهير رمزي. وتحمل أغنية التتر نفس اسم المسلسل، وهي من كلمات عبد العزيز حشاد، وألحان أشرف أبو زيد.

 

مسلسل "أم البنات" بطولة سهير رمزي، وناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

وتدور أحداث المسلسل حول أم لخمس بنات تعيش لتربيتهن، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم، وحب الشهرة السريعة وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث، تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فما يكافح البنات لإثبات براءة الأم.