بعد الفوز أمام ليستر سيتي... ما هو موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022_2023؟

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022_2023 بعد الفوز أمام ليستر سيتي.

 

حيث  نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بقيادة مدربه جراهام بوتر، في الفوز على نظيره ليستر سيتي بثلاثية مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الانجليزي الممتاز والقناة الناقلة لها


يستضيف نادي تشيلسي نظيره إيفرتون يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر مارس الجاري 2023، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.


ويأتي فريق تشيلسي في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المرتبة التاسعة عشر في البريميرليج برصيد 22 نقطة.

 

كما تذاع المباراة المرتقبة بين فريقي تشيلسي وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات بي ان سبورت القطرية، لكونها الناقل الحصري لمواجهات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.