الثلاثاء 16 أبريل 2024
booked.net

أول تحرك من ريال مدريد بعد اتهام برشلونة بالفساد ورشاوى الحكام

فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عقد اجتماع عاجل لمجلس الإدارة لمناقشة موقف النادي من قضية اتهامات الفساد الموجهة لغريمه التقليدي برشلونة.

ووجه القضاء الإسباني اتهاما رسميا إلى نادي برشلونة بصفته، ورئيسيه السابقين جوسيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، والمسؤول التحكيمي السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا.

وتقدم الادعاء الإسباني بشكوى أمس الجمعة، ضد برشلونة واثنين من رؤسائه السابقين بشأن مدفوعات مزعومة لشركة مملوكة لمسؤول تحكيمي كبير للتأثير على نتائج مباريات.


أول تحرك من ريال مدريد

ويُعد هذا أول تحرك رسمي من نادي ريال مدريد، بعد الفضيحة المدوية لغريمه برشلونة بشأن تقديمه رشاوى لأحد مسؤولي التحكيم الإسباني.

وأعلن النادي الملكي في بيان رسمي اليوم السبت، أنه دعا إلى اجتماع لمجلس إدارته غدا الأحد، لمناقشة المحاولات المزعومة لمنافسه اللدود برشلونة للتأثير على الحكام.

وقال ريال مدريد في بيانه، إنه نظرا لخطورة الاتهامات التي وجهها مكتب المدعي العام ضد نادي برشلونة، واثنين من رؤسائه للشكوك القائمة على الفساد والعلاقة مع نائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، قرر مجلس الإدارة الاجتماع بشكل عاجل.

وأضاف بيان ريال مدريد، أن رئيسه فلورنتينو بيريز سيعقد اجتماعا لمجلس إدارته في الساعة 12 ظهرا غدا الأحد، لاتخاذ قرار بشأن الإجراءات التي يراها النادي مناسبة فيما يتعلق بهذا الأمر.

ولم يوضح بيان ريال مدريد تفاصيل أكثر بشأن الإجراءات المحتملة.