وصفات لتسمين الوجه.. بالخميرة والعسل والحلبة وجهك اكثر نضارة

وصفات لتسمين الوجه
وصفات لتسمين الوجه

وصفات لتسمين الوجه.. تعانين من وجه شاحب هزيل وتحتاجين إلى وجه ممتلئ يضخ بالطاقة والحيوية، تابعينا خلال السطور التالية للتعرف على  وصفات تسمين الوجه.

وصفات لتسمين الوجه

وصفات لتسمين الوجه.. في هذا الموضوع نقدم لك وصفات لتسمين الوجه وبياضه ونضارته ونفخ الخدود فعالة ومجربة في اسبوع واحد فقط.

وصفة تسمين الوجه بالخميرة
 

ملعقة كبيرة بودرة الخميرة
عصير ليمونة واحدة
ملعقة كبيرة من لبن الزبادي
ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي
بداية اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر والصابون أو الغسول الخاص بك، ثم جففي بشرتك جيدًا وامزجي كل المكونات جيدًا في وعاء نظيف، ثم طبقي الخليط على وجهك مع التركيز على المناطق المراد تسمينها، واتركي الخلطة لمدة نصف ساعة، ثم افركي دائريًا وبلطف لإزالة القناع قدر الإمكان بهذه الطريقة، ثم اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر مجددًا وكرري الخلطة يوميًا للحصول على نتيجة مضمونة ومجربة.

وصفات لتسمين الوجه

وصفة تسمين الوجه بالحلبة 


ثلاثة ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة جيدًا
نصف كوب من الحليب كامل الدسم
ربع كوب ماء الورد
امزجي كل المكونات جيدًا للحصول على خلطة متجانسة، ثم اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر المائل إلى الساخن وجففي بشرتك تمامًا، ثم افردي الخليط على وجهك مع التركيز على الخدين.
بعد ذلك اتركي الوصفة تتفاعل لمدة ساعة على وجهك، وبعدها، اغسلي وجهك جيدًا بالماء البارد حسب قدرة تحملك.
ثم كرري تلك الوصفة يوميًا وستلحظين النتيجة.

وصفة تسمين الوجه بالعسل
ملعقة كبيرة عسل نحل 
ملعقة صغيرة نشا
كوب حليب كامل الدسم
ملعقة صغيرة بيكنج باودر
ملعقة صغيرة خميرة فورية
اسكبي المكونات في وعاء وامزجيها جيدًا جدا، ويمكنك أيضا تسخين الحليب قليلًا كي تتمازج كلها بشكل أسهل، وبعد غسل وجهك وتجفيفه، افردي الخلطة على وجهك بالكامل وكثفي الطبقة على منطقة الخدين.
وبعد ذلك اتركي الخلطة تتفاعل لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي وجهك بعدها بالماء الفاتر لإزالة أي أثر للخلطة، وكرري الامر يوميًا في المساء لنتيجة مضمونة.