كيف أثارت الفنانة المصرية منى فاروق جدلًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا بحديثها عن الرجل؟

منى فاروق
منى فاروق

تصدر اسم الفنانة المصرية منى فاروق مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما كشفت عن قدرتها العيش دون رجال في حياتها، مشيرة إلى أن السيدات لديهم الكثير من الأشياء التي تشغلهن.


حيث قالت الفنانة المصرية منى فاروق في تصريحات تلفزيونية أنها يمكنها أن تعيش دون رجال في حياتها، وأنها لديها الكثير من الأمور التي تشغلها بعيدًا عن وجود الرجل.

كما تابعت منى فاروق حديثها، وقالت: أنا مش ضد الرجال بوجه عام، أنا ضد الرجل المجنون التوكسيك المريض، انت تطلب منها أن تراعيك مثل أمك، فهل أنت ستراعيها مثل والدها.


حيث اختتمت الفنانة المصرية  منى فاروق حديثها، وقالت: الرجال لا تهتم بالطريقة التي تحتاجها السيدات، وعليك من البداية معرفة الطريقة التي تريدها كل سيدة، والحياة تتغير وليس من المفترض أن نكمل بعضنا البعض في أي علاقة، بل علينا احتواء الآخر".

 


وفي سياق اخر أخر خضعت الفنانة  المصرية منى فاروق لعملية جراحة منذ شهور قليلة في العين، تمنعها من الرد على الاتصالات أو الرسائل، وظهرت بملابس العمليات في آخر ظهور لها.

 

حيث شاركت منى فاروق متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها عبر خاصية الستوري، التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

كما ظهرت منى فاروق بضمادة على عينها، وكتبت على صورتها الأخيرة بملابس العمليات: الحمد لله على كل حال وشكرا لكل اللي سأل عليّ.. آسفه لو مبردش على التليفون عشان عيني مبقتش كويسة إدعولي.