عمولات السحب من ماكينة ATM بالبنوك

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول عمولات السحب من ماكينة ATM  في جميع البنوك.

 

ففي البنك الأهلي المصري، كارت الخصم المباشر ومسبق الدفع: معاملة السحب النقدي مجانًا من الماكينات التابعة له، و5 جنيهات بحد أقصى من ماكينة بنك آخر.


و الكريدت كارد: 2% من إجمالي المعاملة بحد أدنى 10 جنيهات من أي ماكينة تابعة له أو 20 جنيهًا من أي ماكينة تابعة لبنوك أخرى، بالإضافة إلى فرض فوائد من تاريخ السحب.


وفي بنك مصر.. كارت الخصم المباشر ومسبق الدفع: معاملة السحب النقدي مجانًا من الماكينات التابعة له، و5 جنيهات بحد أقصى من ماكينة بنك آخر.


الكريدت كارد: يقر عمولة 2% من إجمالي قيمة السحبة بحد أدنى 15 جنيهًا عند السحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.

 

وفي البنك التجاري الدولي CIB.. كارت الخصم المباشر ومسبق الدفع: معاملة السحب النقدي مجانًا من الماكينات التابعة له و5 جنيهات بحد أقصى من ماكينة بنك آخر.. والكريدت كارد: يقر عمولة 2% من إجمالي قيمة السحب بحد أدنى 20 جنيهًا عند السحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.


وفي بنك HSBC  ففي كارت الخصم المباشر ومسبق الدفع: معاملة السحب النقدي مجانًا من الماكينات التابعة له، و5 جنيهات بحد أقصى من ماكينة بنك آخر الكريدت كارد: يقر عمولة 2% من إجمالي قيمة السحب بحد أدنى 20 جنيهًا عند السحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.


‏وفي EG بنك كارت الخصم المباشر ومسبق الدفع: معاملة السحب النقدي مجانًا من الماكينات التابعة له، و5 جنيهات بحد أقصى من ماكينة بنك آخر أما الكريدت كارد: يقر عمولة 5% من إجمالي قيمة السحب بحد أدنى 50 جنيهًا عند السحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.


وفي بنك كريدي أجريكول كارت الخصم المباشر ومسبق الدفع: معاملة السحب النقدي مجانًا من الماكينات التابعة له، و5 جنيهات بحد أقصى من ماكينة بنك آخر والكريدت كارد: يقر عمولة 5% من إجمالي قيمة السحب بحد أدنى 100 جنيه عند السحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.