بصورة دون حجاب مع تعليق ساخر.. حلا شيحة تواصل إثارة الجدل بين متابعيها

متن نيوز

تصد اسم الفنانة المصرية حلا شيحة مواقع التواصل الاجتماعي والتي تواصل  إثارة الجدل بين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة جديدة دون حجاب، مع تعليق ساخر.

 

ونشرت حلا شيحة الصورة عبر حسابها بموقع إنستغرام، بعدما أغلقت إمكانية تعليق المتابعين، وظهرت دون حجاب، بينما تضع نظارة على عينيها وتمسك بأخرى في يدها.

 


وعلقت شيحة على الصورة قائلة: "ههههه.. بلبس نضارة للمسافات والتانية للقراءة، إحساس جديد أشيل  دي وأحط دي".

 

وكانت حلا شيحة قد نشرت قبل يومين صورة أخرى ترتدي خلالها حجاب لا يغطي سوف نصف شعرها، وعلّقت بكلمة غامضة بالإنجليزية وهي: "Evolving"، والتي تعني بالعربية قيد التطوير.

 

وكانت حلا شيحة قد عادت لارتداء الحجاب بعد زواجها من معز مسعود، بعدما تخلت عنه إثر انفصالها عن زوجها السابق ووالد أبنائها.

 

كما وجهت حلا شيحة، قبل أيام، أول رسالة إلى جمهورها، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

 

ونشرت صورة لها وهي بين أحضان ابنتها عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت فيها دون حجاب، وعلقت برسالة باللغة الإنجليزية قالت فيها: "أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم".

 

وأضافت: "سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا".

 

يذكر أن حلا شيحة كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل لسنوات طويلة، قبل أن تعود للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، ثم فيلم مع الفنان تامر حسني، قبل أن تعلن اعتزالها مجددًا وتهاجم صناع الفيلم، بعد زواجها من الداعية معز مسعود.