بابا المجال و"ستهم".. كافة المسلسلات في رمضان 2023 على قناة النهار

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار.

 

حيث تستعد قناة النهار المصرية لعرض باقة متنوعة من الأعمال الدرامية خلال موسم رمضان 2023.

ومن ضمن المسلسلات التي تقرر عرضها في رمضان  2023 على قناة النهار بابا المجال حيث يقدم الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "بابا المجال" شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشنويشارك في بطولة مسلسل "بابا المجال" بجانب مصطفى شعبان، سوسن بدر، وباسم سمرة، وجومانا مراد، ورياض الخولي، ومحمد نجاتي.

 

وستهم وقررت إدارة قناة النهار عرض مسلسل "ستهم" ضمن خريطة رمضان 2023 وقامت روجينا بالترويج لمسلسل رمضان الجديد "ستهم" بنشر صورة تجمعها بالفنان إياد نصار، والمخرج رؤوف عبدالعزيز، وظهرت خلالها بالضفاير، وعلقت على الصورة، قائلة: "أنا سعيدة جدا إني بشتغل مع موهبة متفردة جبارة زي إياد نصار".

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب روجينا وإياد نصار، محمد عبدالحافظ وجهاد سعيد، والعمل من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وتلت التلاتة يعرض مسلسل "تلت التلاتة عبر قناة النهار في رمضان 2023 ويشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر.

 

و رمضان كريم 2 يترقب عشاق المسلسلات الرمضانية عرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم المقرر عرضه على قناة النهار في رمضان 2023.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "رمضان كريم 2" سيد رجب، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وصبري فواز، ومحمد لطفي، وأحمد صيام، ونجلاء بدر، ونهى صالح، وكريم الأبنودي، وكريم عفيفي، ورانيا فتح الله، وشريف حسني، ودينا محسن (ويزو)، وبرلنتي فؤاد، وإنعام سالوسة، وسلوى خطاب.