موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2022_2023.. والتشكيل المتوقع

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2022_2023.

 

حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بايرن ميونيخ الألماني مساء اليوم الأربعاء 8 مارس الجاري على ملعب "أليانز أرينا"، معقل الفريق البافاري، وذلك في إطار إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وكان الفريق البافاري قد نجح في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب أمام فريق العاصمة الفرنسية بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء".


تبدأ أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


وكشفت تقارير بأن تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا يأتي في حراسة المرمى: دوناروما وفي خط الدفاع:  دانيلو، راموس، ماركينيوس وفي خط الوسط:  أشرف حكيمي، فيراتي، فيتينها، رويز، مينديز وفي خط الهجوم: ميسي، مبابي.

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports Premium1HD، بتعليق المعلق العماني عامر الخوذيري.