الدوري المصري.. الزمالك يصطدم بقطار بيراميدز

متن نيوز

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز فى السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وعمل فيريرا مع جهازه المعاون، على دراسة نقاط القوة والضعف فى فريق بيراميدز من أجل تحفيظها للاعبين لتلاشى الأخطاء والعمل على استغلال الثغرات فى صفوف الفريق السماوى لانتزاع الثلاث نقاط والتقدم فى جدول ترتيب الدورى المصرى.

 

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها في السابعة مساء غدا الجمعة "بتوقيت القاهرة"، وذلك على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويفتقد الفريق للعديد من العناصر المؤثرة، ويغيب عن الزمالك كل من مصطفى الزناري ومحمود حمدي "الونش" لعدم الجاهزية، كما يغيب كل من عمر جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبد الله جمعة وسامسون أكينولا.

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة جمعها من 18 مباراة، في حين يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة جمعهم من 19 مباراة.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود شبانة - حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" –  مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه.