الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

جوردان براين هندرسون ‏نجم ليفربول Liverpool FC: من الخطأ استخدام كلمة "انتقام" في كرة القدم

متن نيوز

قال جوردان براين هندرسون ‏ لاعب كرة القدم الإنجليزي الذي يلعب حاليًا لصالح نادي ليفربول الإنجليزي  بأنه من الخطأ استخدام كلمة "انتقام" في كرة القدم

 

ورفض جوردن هندرسون فكرة أن لقاء الليلة في آنفيلد ضد ولفرهامبتون، سيكون بدافع الانتقام.

 


وأوضح قائد الفريق عزم رجال يورغن كلوب على تقديم أداء أفضل من ذلك الذي أسفر عن هزيمة الريدز في مولينو قبل نحو ثلاثة أسابيع.

و كتب هندرسون في عموده ببرنامج المباراة الرسمي: "لقد مر أقل من شهر على آخر مرة التقينا فيها مع الذئاب خلال يوم نرغب في نسيانه. 

 

وقال: حقيقة أننا نواجههم مرة أخرى الليلة، تمنحنا فرصة مبكرة لوضع الأمور في نصابها الصحيح. النقاط التي أضعناها في مولينو قبل بضعة أسابيع، لا يمكن استعادتها ولا يمكننا تغيير سجلات التاريخ التي ستظهر دائمًا فوز الذئاب 3-0".

 

وأشار في تصريحاته: "ما يمكننا تغييره، هو أداءنا لأن آخر شيء يريده أي منا هو تكرار العرض الذي لا يرقى إلى مستوى المعايير التي وضعناها لأنفسنا. الأمر لا يتعلق بالانتقام.

 

وأضاف:  أعتقد دائمًا أنه من الخطأ استخدام تلك الكلمة في كرة القدم. يتعلق الأمر بإظهار ما نحن قادرين على فعله ضد منافس أظهر قدراته وليس لدي سوى الاحترام لما فعلوه في ذلك اليوم، وبسبب ذلك الاحترام أعرف بالضبط كيف سيكون علينا الأداء إذا أردنا تحقيق نتيجة أفضل".

 

كما قال" لقد كان هذا الموسم صعبًا بالنسبة لنا، ولا مفر من ذلك، لكن الأمر يستحق بالتأكيد أن نكرر أنه لم يكن بسبب نقص الجهد المبذول،  حتى عندما خسرنا في ولفرهامبتون، لا أعتقد أن أي شخص غادر الملعب معتقدًا أنه كان بإمكاننا بذل المزيد من الجهد، لكنهم يؤمنون بالتأكيد أنه كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل".

 

واختتم تصريحاته: لحسن الحظ، حدث هذا بدرجة أكبر في مباريات الدوري التي لعبناها منذ ذلك الحين. مستوانا ليس مثاليًا وهناك بالتأكيد جوانب علينا مواصلة العمل على تحسينها، لكن جمع سبع نقاط من تسع خلال ديربي ميرسيسايد والمباريات الصعبة خارج ملعبنا ضد نيوكاسل وكريستال بالاس، ليست عودة سيئة أبدًا ونحن الآن بحاجة إلى تحقيق أقصى استفادة من هذا التحسن".