تردد قناة ام بي سي1 الجديد MBC1 2023 الجديد على نايل سات

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة ام بي سي1 الجديد 2023 الجديد على نايل سات MBC1.


 تعتبر قناة MBC 1 أول قنوات مجموعة MBC وهي قناة متنوعة وتقدم محتوي مختلف فيحرص الجميع البحث عن تردد قناو MBC 1 خاصة مع قدوم شهر رمضان وحرص القناة علي تقديم محتوي مختلف.

 

كما تعتبر مجموعة قنوات MBC  من أهم وانجح قنوات البث الفضائي منذ انطلاقها سنة 1991،ويأتي الاسم اختصار لمركز إذاعة الشرق الأوسط وتضم المجموعة عدة قنوات منها MBC 2 التي تقدم محتوي متخصص في الأفلام الأجنبية خاصة الأمريكية، قناة MBC 3 التي تقدم محتوي خاص بالأطفال.  

تردد قناة ام بي سي1 الفضائية علي النايل سات


التردد على النايل سات: 11470
معدل ترميز 27500
استقطاب عمودي
معامل تصحيح 6/5.


تعرض قناة MBC مصر مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات الخاصة بشهر رمضان الكريم منها برنامج المقالب السنوي الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويحظى بمشاهدة كبيرة في انحاء الوطن العربي.


تعرض القناة مجموعة متنوعة من مسلسلات رمضان منها مسلسل ملوك الجدعنة  بطولة الفنان عمرو سعد والفنان مصطفي شعبان والفنانة ياسمين رئيس، مسلسل لحم غزال بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، مسلسل قصر النيل بطولة الفنانة دينا الشربيني.


تعرض قناة  MBC 1  يوميا مجموعة متنوعة من البرامج المرتبطة بالشهر الكريم،برنامج رامز عقله طار عقب آذان المغرب مباشرة بتوقيت السعودية، برنامج سين للإعلامي المتميز أحمد الشقيري حيث يحرص العديد من المشاهدين في جميع الدول العربية بمتابعة برامجه الهادفة.