حقيقة الإبقاء على الاذاعي شحاتة العرابي رغم بلوعه سن التقاعد

شحاتة العرابي
شحاتة العرابي

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة الإبقاء على الاذاعي القدير شحاتة العرابي رغم بلوعه سن التقاعد “المعاش”.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للإذاعة على فيس بوك، مساء الاثنين، إنه ا لم تستغن عن الإذاعى شحاتة العرابي، الذي بلغ سن التقاعد الأسبوع الماضي.

وأوضحت الإذاعة أن الإبقاء على العرابي جاء استجابة للملايين المصريين متابعي صفحة القرآن الكريم الرافضي لفكرة رحيله عن الإذاعة، معتبرين أن الإذاعة سينقصها شيء هام برحيله، كونه أحد أشهر الأصوات المرتبطة بها وتربت عليه أجيال، مطالبين الجهات المختصة بضرورة الأبقاء عليه رغم خروجه على المعاش.

 

وقالت: "لقد استجاب رب العالمين لدعوات الملايين".. بهذه الكلمات زفت إذاعة القرآن الكريم لمتابعيها خبر سار، عن الإبقاء على الاذاعي القدير شحاتة العرابي رغم بلوعه سن التقاعد “المعاش”.

 

وأعلنت إذاعة القرآن الكريم من القاهرة،  الخميس الماضي عبر صفحتها الرسمية فيس بوك، خبر خروج الإذاعي القدير شحاتة العرابي على سن المعاش، من خلال فيديو نشرته للإذاعي القدير مع زملائه داخل استيديوهات الاذاعة وهو يلقي على مستمعين الإذاعة في جميع ربوع مصر آخر كلماته في الإذاعة، وسط حالة من الدفء والشجن.