ما هي مكاسب نادي النصر من وراء صفقة كريستيانو رونالدو؟

متن نيوز

نجح نادي النصر السعودية في جني ثمار صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو 38 عاما بشكل لافت للنظر في وقت قصير جدا وبعد شهر واحد من اتمام الصفقة الكبرى التي يعول عليها النصر في حصد لقب بطل دوري روشن في الموسم الجاري وكسر هيمنة الهلال على اللقب الكبير.

 

حيث إن أول مكاسب نادي النصر هي الحالة الفنية الجيدة التي يعيشها كريستيانو رونالدو كابتن الفريق والذي ترجمه بتسجيل 8 أهداف في وقت قصير وأصبح خامس الهدافين في جولات قليلة في الدور الأول والدور الثاني وبات الحديث الأن يدور حول قدرة رونالدو في نصف موسم من قيادة النصر لحسم لقب هداف الدوري والتفوق على لاعبين آخرين.

 

وثاني مكاسب نادي النصر هي الشخصية القيادية الملهمة للاعبي النصر التي ظهرت منذ قدوم رونالدو بتحفيزه المستمر لزملائه وتطويره في نفس الوقت لمستوى لاعبين باتوا يلمعون بشدة باللعب بجانبه وكذلك القتال في أرض الملعب لتحقيق الفوز وهي شخصية كان يفتقدها النصر كثيرا في الفترة الماضية وتسببت في تراجع نتائجه.

 

وثالث مكاسب نادي النصر من وراء صفقة كريستيانو رونالدو هي وصوله إلى قمة جدول ترتيب دوري روشن حاليا بعد 18 جولة عقب وصوله إلى المركز الأول برصيد 43 نقطة وتفوقه على الاتحاد والشباب والهلال وهو أمر يمنح النصر في وجود كريستيانو رونالدو دورا كبيرا في ترجيح كفة الفريق مستقبلا وحصد نادي النصر لقب بطل دوري روشن.