صحف فلسطين تبرز مستجدات الانتهاكات الإسرائيلية

متن نيوز

ركزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم، على استمرار اعتداءات المستوطنين على القرى والبلدات الفلسطينية، واحراقهم لمركبات فلسطينية في قرى نابلس شمال الضفة الغربية، واستيلاء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مئات الدونمات من أراضي قرية العوجا قرب أريحا، تمهيدًا لضمها للمخططات الاستيطانية، وتنديد الاتحاد الأوروبي بمصادقة الاحتلال على إقامة سبعة آلاف وحدة استيطانية جديدة.

 

 

وسلطت الضوء على استقبال رئيس دولة فلسطين محمود عباس في مقر الرئاسة، وزير العمل والتأهيل الليبي، لبحث تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأبرزت صحف الأحد، استمرار الأسرى داخل سجون الاحتلال خطواتهم النضالية، لليوم 12 على التوالي، رفضًا لإجراءات الاحتلال بحقهم، مواصلة الفعاليات المناصرة والداعمة لهم، في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأشارت إلى انطلاق أعمال المؤتمر الرابع والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي في العاصمة العراقية بغداد، بمشاركة دولة فلسطين، لمناقشة عدة قضايا عربية ملحة.

 

 

وتطرقت الصحف الفلسطينية إلى توقيع وزير العمل الفلسطيني في العاصمة الأردنية عمان، تسع اتفاقيات بقيمة 55 مليون دولار، مع عدد من المانحين تنفذ على مدار 3 سنوات، للنهوض بواقع العمل ودعم التشغيل في فلسطين.